حيـث لاحدود لإبـداعنا
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم؟؟!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همس المشاعر
::نائب المدير::
::نائب المدير::
avatar

عدد المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 11/07/2009

مُساهمةموضوع: لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم؟؟!!   الثلاثاء يوليو 21, 2009 10:21 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله طيبين ؟؟
.
المهم ببدأ بالموضوع بسرررعة
. ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ...

لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم ؟

ظهر مؤخرا ان تغيير شكل الوجه عند النهوض من النوم يعود الى
اغلاق العيون لمدة طويلة ولان الجسم يكون اخذ قسطا من الراحة
فتغير شكل الوجه هذا شي طبيعي ويتغير الشكل هذا دليل على ان
الجسم اخذ الراحة الكافية واظهرت الاحصائات ان البنت يتغير شكل وجهها اكثر من الشاب
والى ان يعود الشكل الى ما كان عليه
يتم غسل الوجه بالماء البارد ..


لان الماء البارد يعيد الحيوية للوجه وللجسم بشكل عام

وللعلم ان شكل وجهك الطبيعي هو ذاك الشكل عند نهوضك من النوم

فكيف يتغير شكل الوجه عند نهوضك من النوم لمدة طويلة ؟؟
الحركات التعبيرية التي تعملها خلال النهار
من ضحك وزعل .. إلخ
هي التي تغير شكل وجهك لان عضلات الوجه تتغير
وبذلك يتغير الشكل

على قوله المثل ... " الحلو حلو لو ماغسل و جهه "



تمنياتي لكم بدوام الصحه والعافيه...
منقول لعيونكم~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Xxso cutexX
::المدير العام::
::المدير العام::
avatar

عدد المساهمات : 191
تاريخ التسجيل : 10/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم؟؟!!   الثلاثاء يوليو 28, 2009 11:36 am

مشكورة حبي ع المعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mmlka.roo7.biz
ابداعي ابكيفي
v.i.p
v.i.p
avatar

عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 11/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم؟؟!!   الأربعاء أغسطس 12, 2009 1:30 pm

مشكورة حياتو ع المعلومات الي عطيتيها لينا:::
مشكورة حياتو ويعطيج العافية:::: Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة فن
::عضو::
::عضو::
avatar

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 17/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم؟؟!!   الإثنين أغسطس 31, 2009 3:50 am

مشكوورة حياتو ع المعلومات ..ننتظر يديدج ق1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم؟؟!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الإبداع :: مملكة العائلة-
انتقل الى: